EGYDREAM.NET
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

EGYDREAM.NET

EGYMOB.NET

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

: شاهد أول تسجيل صوتى لسما المصرى من مكتبها عقب اقتحامه من شرطة المصنفات

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

الابراج : الميزان
تم شكره : 5
الموقع Itay AlbaroaD
المزاج مرح

: شاهد أول تسجيل صوتى لسما المصرى من مكتبها عقب اقتحامه من شرطة المصنفات Empty
مُساهمةموضوع: : شاهد أول تسجيل صوتى لسما المصرى من مكتبها عقب اقتحامه من شرطة المصنفات   : شاهد أول تسجيل صوتى لسما المصرى من مكتبها عقب اقتحامه من شرطة المصنفات Emptyالإثنين أبريل 21, 2014 7:22 am

د
 بالفيديو : شاهد أول تسجيل صوتى لسما المصرى من مكتبها عقب اقتحامه من شرطة المصنفات 
وأكدت سما المصري أنها متواجدة داخل مكتبها منذ بداية عملية الاقتحام في تمام الساعة الرابعة عصراً، حيث اقتحم المقر 6 من رجال شرطة المصنفات، وحرزوا عدد أجهزة الكمبيوتر المتواجدة داخل مكتبها بالعجوزة.

وقالت سما المصري في تسجيلها: “أنا فوجئت بـ5 أو 6 من رجال شرطة المصنفات اقتحموا مقر مكتب القناة بشارع نوال بالعجوزة، وسألوني عن أجهزة البث، وقلتلهم مفيش اجهزة بث عندي دا مكتب خاص بالقناة مش بيبث”.

وأضافت الفنانة سما المصري قائلة: “وطلبوا مني أروح معاهم القسم وأنا مرضيتش ومش هتحرك إلا ما النيابة تيجي وتسألني هنا لأني مش متهمة”.

وبسؤالها عما كانت القوات حطمت محتويات المكتب والأجهزة أكدت سما المصري: “حرزوا أجهزة كمبيوتر وحاجات تانية، بس محصلش أي تحطيم او تكسير، وانا مش عارفه”.

http://egydream.fanbb.net https://www.facebook.com/www.facebook.com/hussein.xxd

: شاهد أول تسجيل صوتى لسما المصرى من مكتبها عقب اقتحامه من شرطة المصنفات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» mbc بث مباشر شاهد
» الان على ايجى دريم يمكنك وضع الردود و الاستفسارات بدون تسجيل
» شاهد المشير عبد الفتاح السيسى وهو يرتدى الترينج
» المركز المصرى للاستطلاع "بصيرة": 67% من المصريين راضون عن طريقة فض اعتصامى رابعة والنهضة.. والأغلبية اعتصامات الإخوان كانت مسلحة.. و65% يرون أنه لم يتم استخدام القوة بشكل مبالغ فيه فى فض الاعتصام
» ‫للكبار فقط- نكته ماجد المصرى قليلة ادب اخر حاجة_مسخرة